للحين آحبـــــــــــــــــــــــــه
شخصيات الروايــــة .
**عائله سعــــود .
• سعود .. وهو أبوي ويعمل في شركه كبيره بالخبر
• أمل .. وهي أمي وليست موضفة
• مـلآك.. وهي أنا البنت الكبيرة وعمري 15 ( طويلة ونحيفة وبشرتها حنطية وشعرها اسود لنصف ظهرها )
• منار.. وهي أختي الصغيرة
• مالك .. اخوي أصغر من منار بسنتين
• ميسم .. أختي الصغيرونة
** ألأء .. وهذي صديقة عمري من ايام الابتدائي
$$$$$$$$$$$$$
الفصل الأول..
كنت واقفة عند باب المدرسة وانتظر ألاء تجي
ملآك : يا ربي وينها الدبة أوففف
وفجأءة احد ضربني على ظهري
ألأء : هايوووو
ملآك: وجعوو.... , هلاوالله با ألاء وينك ليش توك تجين تو الناس ,, أوف أوف ياحلو شعرك وين مسويته يجنن
ألاء وهي تدور حول نفسها بغرور وتوقف وتقول: أعجبك
ملآك:أكيد وخاصة الهاي لايت طالع تجنن
ألاء وهي تطالع للمدرسة : ملآك ادخلي أقول لك السالفة بعدين مايصلح نوقف عند الابوiب كبرنا
ألاء و ملآك :هههههههههههه
دخلنا و الحمد لله موزعين الأسماء وأنا وألاء بفصل واحد إخترنا لما مكان وقعدنا نسولف عن أيام المتوسط والعطلة وقعدنا نسلم على البنات
ملآك : يالله ألاء قولي وين مسويه شعرك
ألاء : هذي يا طويلة العمر أنا قصيتة أما الصبغ بمشغل ..........
ملآك: أوف أوف والله وصرتي كوافيره ههههههه
ألاء : ليش مو مصدقه
ملآك: لا والله بس صراحة شعرك يجنن
ألاء : أكيد يجنن هذا من بنات أفكاري
طبعاً كان يوم مره متعب رجعت البيت ودخلت أنا أتمايل هنا وهناك اغني , قابلتني أمي
أمي : كل هذي وناسه بالمدرسة
ملآك : آه بالمدرسة والبنات واو شكل مدرستنا تجنن
لفت أمي وكملت طريقها وهي تقول : هذا أول يوم مردك بتكرهينها
صعدت لغرفتي وبدلت ملابسي لبست بيجاما خضراء ونزلت ركض أبي أتغداء
لقيت أمي وأخواني جالسين وأبوي عند الباب يكلم بجواله قعدت أتغداء واسولف عن المدرسه بس مافيه احد معبرني لأن الناس كلهم تعبانيين
أول ماخلصت غداء رحت ركض لغرفتي أبي أنام
ومرت الأيــام كالعادة دوام نوم دوام نوم مافيه احاث مهمه..
بعد شهرين ..
دق جوالي
ألاء : الو ملوكه
ملآك :هلا والله
ألاء : آه يا ملاك اخوي
ملآك : شفيه
ألاء : يزيد يا ملاك بيسافر بعد شوي
ملاك : وين عسى ما شر
ألاء : بيروح بريطانيا يدرس
ملاك : واو روعه
ألاء : وين روعه أنتي الثانية
ملاك : طيب أنتي ليش زعلأنة
ألاء : ملوكه هذا يزيد أغلى أخواني
ملاك : طيب لا تبكين الحين روحي سلمي عليه
ألاء: مو قادرة انزل
ملاك :يعني بيروح وماراح تسلمي عليه
ألاء : ........
ملأك : يالله بااااااااي سكري وروحي سلمي عليه
ألاء : بـــأي
جات ألاء من بكرى بعد سفر أخوها وهي محزنه
مر على سفر يزيد 4 شهور
بالمدرســــــة أخر حصة
ألاء : لازم اكلمك اليوم
ملاك
k متى ما فضيتي دقي
المغرب الساعة 6:15
دق جوالي
ألاء : الووو
ملاك:هلا ألاء قولي تراك خوفتيني
ألاء : أخوي أخوي بندر يا ملأك
ملاك :شفيه
ألاء : بيزوجني صديقة
ملأك :والله مبرووووووووووووك وهذي بوسة على خدك أمووواه
ألاء : أي مبروك أنا ما ابيه
ملاك :ليش
ألاء :كذا
ملاك : طيب ارفضيه
الاء : ما اقدر بندر غاصبني
ملاك : قولي لامك
الاء: بندر أقنعها أنا بكلم يزيد اقول له
ملاك : الله يكتب الي فيه الخير
الاء : ان شاء الله بااااااااااي
ملاك: باااااااااي
## الاء توفى ابوها بحادث صار له هو و هي واخوهايزيد انقذها واحد هو وزوجته كانو توهم خالصين شهر عسل شالوا الاء للمستشفى ونادوا الاسعاف ليزيد الي كان ما فيه شيء وابوها لانهم ماقدرو يشيلونه العرسان خالد واحلام ما قصروا مع الاء ابد وجلسوا معاها لين تشافت
لما توفى ابو الاء كاننت بالصف السادس وهي اصغر اخوانها ولها تسع اخوان اكبر منها
(( محمد , فهد , تركي , أحمد , يزيد , ياسر , بندر بدر , ماجد ))
كانو اخوانها الربعه الكبار متزوجين واخوها بندر عصبي مره عليها ودايم يهاوشها من خوفه عليها اما يزيد الي فيه شبه كثير من الاء بس هو عيونه خضراء والاء رماديه كان مدلع الاء وما يرد لها طلب بس سافر يدرس ببريطانيا لمدرسه سنتين وبهذي الفتره زوجها بدر لصديقه الي ما تحبه لانها تحب ولد خالتها وولد خالتها يحبها
بعد جهد اقتنع بندر انه ما يزوج الاء والحمد لله
في اجازه منتصف السنه وانا بثالث ثانوي ,,,
رحنا زيارة لبيت عمي سعد بالرياض
عمي سعدو له اربع اولاد وبنتين
• ساميه .. هذي بنت عمي الكبيره تزوجت وهي صغيره وسافرت مع رجالها الامارات
• فهد .. وهذا اكبر مني بسنه ونصف كأن صديقي لما كنا صغار وشوفوا البلاوي الي نسويها بس لما كبر صرت ما اشوفه ويقولون متغير وصاير عاقل ومزيون
• سلآم .. وهذي اصغر مني بسنه وصديقه عمري وحبوبه وشقيه بس مررره حلوه
• محمد .. وهذا اصغر من سلام بثلاث سنوات خجول ومسوي نفسه رجال
• سالم .. وهذا اصغر من محمد بتسع شهور بس وحليو
• سامي .. وهذا دلوع ابوه وبس يبكي
في بيت عمــــي سعد ,,,
رحنا لهم ودخلنا وسلمنا عليهم وكان عندهم خالتهم وانا استحيت وطلع للحوش واتمشى وما دريت الا انا قدام ولد كان جالس يكلم بجواله وسكره انا اول ما شفته هربت ولما لفيت للبيت ضربت سلام
سلام: اخيراً لقيتك
ملاك: ليش عسى ما شر >> وانا افكر بالولد المزيون ابيض وطويل وسكسوكته الي تعذب ورموشه الطويله عيونه الناعسه آه يعني هو الملاك مو انا
سلام وهي تقطع علي افكاري
سلام : عندي لك سالفه خطيره
ملاك : خطيره صراحه خوفتيني
سلام : لالا هنا ما يصلح تعالي غرفتي
ملاك : يالله
بغرفه سلام
ملاك : يالله سلام تكلمي
سلام وهي ترمي نفسها على سريرها وتأخذ نفس
سلام : آه يلا ملاك لو تدرين شنو قريت
ملاك : سلام ممكن تفهميني
جلست سلام زين وقال
: يا طويله العمر يوم من الايان كنت غايبه ومن لقافتي دخلت غرفه فهد
ملاك : فهد شنو سويتي بغرفته
سلام : اصص لا تقاطعيني
ملاك : طيب كملي
سلام : واقعد ادور باغراضه والقى كتاب على الرف وانا ارفعه اول ما رفعته طاحت من ورقه
ملاك: ورقه
سلام : ايه ومكتوب فيها قصيده
ملاك : والله واخوك صاير شاعر خليه يشارك بشساعر المليون
سلام : قصيده غزل بعد
ملاك : هههههههه ياعيني على الحساس ومن سعيده الحظ
سلام : امممممم
ملاك : للحين ما اكتشفتيها سعيده الحظ
واقعد اطالع بالمرايه وازين شعري وسلام ساكته
: آه يا فهود والله وكبرت وصرت شاعر
سلام : ملاك تدرين شنو كاتب بعد
ملاك : قصيده ثانيه
سلام : لالا كاتب فوق القصيده
ان الشاعر افتقد ابنت عمه ؟؟؟؟
ملاك : ……………
سلام : ومافيه بنت عم غيرك
انا نزلت راسي مو مصدقه آه يا فهد والله انك مو بسيط
سلام : يازين للي يستحون
انا وقفت واحس باحراج مو طبيعي
: سلاااااااااااااااااااام
سلام : ليش عصبتي والله ما اكذب
ملاك : سلام لاتصيرين سخيفه يا ويلك لو يدري احد
وطلعت وسكرت الباب وريقي ناشف وقلت ابي اروح للمطبخ اشرب وانا بالطريق كنت افكر بكلام سلام وافكر بالولد الي شفته بالحوش ايه انا ما نسيته هو احد يقدر ينسى الجمال اه سبحان الله ايه من الجمال
}}نمنا ذاك اليوم بالرياض بشقه قريبه من بيت عمي {{
العصر الساعه 5:30
دق جوالي
ملاك : الووو
سلام : هلا والله بملوكه
ملاك : اوف وتدلعيني وش صاير
سلام : ملوكه عندك الحين شغل
ملاك : لا
سلام : يالله اجل جهزي حالك بمرك بعد نص ساعه وبنروح نتقهوى بستار بكس
ملاك : آه يا سلام جيتي بوقتك لاني زهقانه حدي اذا وقفتوا عند باب العماره اعطيني دقه Ok
سلام : خلاص باي
رحت ركض واخذت شاور وقلت لامي ووافقت ولبست بنطلون جينز رمادي وتوب
وردي وحطيبت كحل وماسكارا ورحت البس الصاندل
ترن ترن ترن >> يدق جوالي
سلام : الو يالله ملاك انزلي
ملاك : يالله يالله
$$$$$$$$$$$$